حقق فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني أمس الثلاثاء «ريمونتادا» عودة تاريخية في النتيجة أمام فريق برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الذي أقيم على ملعب «الأنفيلد» معقل الفريق الإنجليزي.

وأهلت تلك النتيجة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية من البطولة بمجموع 4 أهداف مقابل ثلاثة في اللقائين بعد فوز برشلونة في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

خطاب يورجن كلوب للاعبين قبل مباراة ليفربول وبرشلونة

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حديثا للاعب الفريق لوفرين بعد اللقاء نقل فيه خطاب مدرب الفريق يورجن كلوب للاعبين قبل اللقاء.

واستهل اللاعب حديثه بالمباركة لمدرب الفريق يورجن كلوب على التأهلمشيرا إلى أن: «يورجن كلوب ألقى خطابا مذهلا قبل اللقاء».

وقال لوفرين: «ما قاله يورجن كلوب كان ذكيا، وأعتقد أنه ألهمنا ورفع من معنوياتنا».

ونقل لوفرين على لسان يورجن كلوب أنه قال قبل اللقاء: «أيها الأولاد تحلوا بالإيمان وضعوا في عقولكم أننا يمكن أن نستمتع بهذا». وأضاف لوفرين هو شئ لم نسمعه من قبل.

وتابع لوفرين: «قال لنا آمنوا أننا سنسجل أهداف حتى لو لم نسجل في الدقائق العشرين الأولى ففي الدقيقة 65 أو66 أو67 يمكننا أن نسجل».

وبحسب لوفرين قال كلوب: «ومع دعم جماهيرنا في الأنفيلد ثقوا بي يا رجال نستطيع أن نفعلها، لقد فعلناه مرة ويمكننا فعلها مجددا الليلة».

وينتظر ليفربول الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي لملاقاته في المباراة النهائية على ملعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

وكان ليفربول وصل إلى نهائي دوري ابطال أوروبا النسخة الماضية تحت القيادة الفنية ليورجن كلوب إلا أنه خسر اللقب أمام ريال مدريد الإسباني.

يورجن كلوب والدوري

ولا يزال ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ينافس على لقب الدوري الإنجليزي وينتظر جولة الحسم التي تقام يوم الأحد القادم عندما يواجه وولفرهامبتون في حين مانشستر سيتي المتصدر يواجه برايتون.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 95 نقطة يليله ليفربول في المركز الثاني برصيد 94 نقطة.

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته أولا وانتظار تعثر مانشستر سيتي أمام برايتون بالتعادل أو الخسارة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.



0
0
0
0
0
0
0