الإعلان عن الحكم الأجنبي لمباراة الزمالك ووادي دجلة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة في بطولة الدوري المصري، ويدير المباراة الكرواتي نوهميربيين.

مباراة الزمالك ووادي دجلة

ويستضيف نادي الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري فريق وادي دجلة صاحب المركز العاشر في العاشرة مساء اليوم الخميس.

المباراة تقام في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018/2019.

وبسبب الارتباطات الأفريقية لنادي الزمالك وهو النادي المصري الوحيد الي لا زال يمثل مصر في البطولات الأفريقية هذا العام اضطرت اتحاد الكرة إلى تأجيل مباريات للزمالك في الدوري المصري وقد يوضع الفريق الملكي تحت ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتنقل قناة «أون سبورت» التابعة لشبكة إعلام المصريين والمالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري المباراة المرتقبة بين الزمالك ووادي دجلة.

ونقلت تقارير صحفية عن إدارة نادي الزمالك وجود نية لطلب تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والتي كان تم تأجيلها سابقا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك 9 مايو أمام وادي دجلة ثم أمام الداخلية 12 مايو، ثم أما الإنتاج الحربي 15 مايو قبل خوض مباراة ذهاب مهائي الكونفدرالية 15 مايو.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة