رئيس التحرير أحمد متولي
 «قيم جامعية».. مبادرة إعلامية تطلقها جامعة أسيوط (صور)

«قيم جامعية».. مبادرة إعلامية تطلقها جامعة أسيوط (صور)

أعلن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الدكتور شحاته غريب شلقامي، عن إطلاق الجامعة مبادرة إعلامية تحت عنوان «قيم جامعية»، والذي ينظمها اتحاد طلاب الجامعة.

وأوضح بيان للجامعة، اليوم الخميس أن المادرة تأتي حت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، وتهدف إلى التأكيد على قيمة العلم فى ظل إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عام 2019 عاماً للعلم.

كما تهدف إلى الدعوة للتحلي بالقيم الأخلاقية النبيلة والعزيمة والإيجابية، تقوم على مشاركة أعضاء مجلس الجامعة برفع لافتات تحمل عبارات ذات مغزى تعمل على تحقيق الهدف من المبادرة.

وشهدت المبادرة مشاركة واسعة من عدد من الشخصيات الجامعية سواء من أعضاء هيئة التدريس أو مديري الإدارات المختلفة أو الطلاب بمختلف الكليات والذي تم تنظيمها تحت إشراف مدير رعاية الشباب عز الدين المنصوري، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، الدكتور أحمد شريت.

من جانبه ذكر أمين اللجنة الاجتماعية العليا لاتحاد طلاب الجامعة والقائم على تنفيذ المبادرة، الطالب أحمد عصام، فكرة المبادرة ودورها في تعزيز التواصل بين القيادات الجامعية على مختلف مواقعها وبين الطلاب.

وأشار إلى أن المبادرة تم إجرائها بالتنسيق مع أمين الاتحاد على جلال ومساعده عبد الرحمن بكير وبتعاون من عبد العزيز عبد العليم أمين مساعد اللجنة العليا الاجتماعية، كما قام الطالب محمد عيسى بالتصوير الفوتغرافى للمشاركة فى المبادرة.





حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة