تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماعه بالمحافظين اليوم الخميس خطة طلاء واجهات المنازل والمباني والعمارات السكنية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وكلف رئيس مجلس الوزراء الوحدات المحلية بحصر المباني القائمة التي لم يتم تشطيب واجهاتها وإلزام المواطنين بالتشطيب أو قطع المرافق عن المبنى السكني لحين طلاء الواجهات.

وخلال الاجتماع تمت الإشارة إلى أنه تم اختيار اللون البيج بدرجاته، وقال رئيس مجلس الوزراء: لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يقوم المواطنون بتشطيب منازلهم من الداخل على أعلى مستوى، ثم يتركون الواجهات بالطوب الأحمر، وهو ما يُشوّه المنطقة، ويُظهرها بصورة غير حضارية.

وأكد «مدبولي» أن قانون التصالح على مخالفات البناء لن يصدر قرار بالتصالح لأي مبنى غير مكتمل التشطيب؛ مشددا على ضرورة أن تكون كل المباني المخالفة الانتهاء من التشطيبات الخارجية بالكامل من الجهات الأربع، في حالة الحصول على قرار بالتصالح.

وتابع الاجتماع توافر السلع الغذائية، والاطمئنان على طرح كميات إضافة منها، خاصة اللحوم والدواجن، وتوزيعها في جميع المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتشديد أعمال الرقابة على الأسواق.



0
0
0
0
0
0
0