كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال، عن عودة ارتفاع درجات الحرارة مجددًا بدءًا من السبت المقبل على أنحاء البلاد.

وأوضح عبدالعال خلال مداخلة على فضائية «إكسترا نيوز» أن انخفاض درجات الحرارة مستمر حتى غد الجمعة حيث يستمر الجو اللطيف والمعتدل على أغلب الأنحاء في النهار، مائل للبرودة في الليل، ودرجات الحرارة هتكون أقل من المعدل حتى الجمعة، على أن تعاود الارتفاع اعتبارًا من السبت.

ولفت رئيس الهيئة، إلى أن درجات الحرارة ستسجل السبت على القاهرة 31 درجة، فيما ستسجل 34 درجة يوم الأحد، على أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع، موضحا: «هيكون فيه ارتفاع كبير في درجات الحرارة مرةً أخرى».

ويسود اليوم الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والغردقة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.



0
0
0
0
0
0
0