أعلن موقع إيجي بيست لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانيا، حجب عدة مواقع متخصصة في عرض مسلسلات رمضان 2019.

وذكر الصفحة الرسمية للموقع أنه تم حجب مواقع: «عرب ليونز، أكوام، موفيز لاند، عرب سيد، مزيكا توداي، شاهد فور يو، شاهد فور أب، سيما فور أب».

يذكر أن هذه المواقع من أشهر منصات توفير أحدث المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية للجمهور المصري مجانا.

مسلسلات رمضان 2019

ويشهد الماراثون الرمضاني العديد من المسلسلات المتنوعة ويشهد السباق الرمضاني أيضا هذا العام منافسة بين عدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم، أحمد السقا، محمد رمضان، ياسر جلال، عمرو سعد، ياسمين عبد العزيز، دنيا سمير غانم، وياسمين صبري.

ويغيب عن سباق مسلسلات رمضان هذا العام عدد من النجوم الذين اعتاد الجمهور مشاهدتهم في أعمال رمضانية، ومن بين هؤلاء الغائبين، عادل إمام ويسرا.

ويشهد الموسم الرمضاني الحالي عرض مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، ومسلسل بركة من بطولة عمرو سعد، ومسلسل حكايتي من بطولة ياسمين صبري، ومسلسل بدل الحدوتة 3 من بطول دنيا سمير غانم، والمسلسل الكوميدي طلقة حظ من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ومسلسل الواد سيد الشحات من بطولة أحمد فهمي، ومسلسل فكرة بمليون جنيه من بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، والمسلسل الكوميدي سوبر مرو من بطولة إيمي سمير غانم، ومسلسل الزوجة 18 للفنان حسن الرداد، والمسلسل التاريخي حرملك من بطولة الممثل السوري جمال سليمان، ومسلسل الضاهر من بطولة محمد فؤاد، ومسلسل الحلاج على قناة أبو ظبي الفضائية، ومسلسل كلابش 3 من بطولة أمير كرارة، ومسلسل هوجان بطولة محمد عادل إمام.



0
0
0
0
0
0
0