أعلن موقع إيجي بيست لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانيا، حجب العديد من المواقع المشهورة والمتخصصة في عرض مسلسلات رمضان 2019.

وذكر الصفحة الرسمية للموقع أنه تم حجب مواقع: «عرب ليونز، أكوام، موفيز لاند، عرب سيد، مزيكا توداي، شاهد فور يو، شاهد فور أب، سيما فور أب».

يشار إلى أن هذه المواقع تعتبر من أشهر وأهم المنصات بالنسبة للجمهور المصري حيث توفر أحدث المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية بشكل مجاني.

سباق مسلسلات رمضان 2019

ويشهد الماراثون الرمضاني العديد من المسلسلات المتنوعة ويشهد السباق الرمضاني أيضا هذا العام منافسة بين عدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم، أحمد السقا، محمد رمضان، ياسر جلال، عمرو سعد، ياسمين عبد العزيز، دنيا سمير غانم، وياسمين صبري.

ويغيب عن سباق مسلسلات رمضان هذا العام عدد من النجوم الذين اعتاد الجمهور مشاهدتهم في أعمال رمضانية، ومن بين هؤلاء الغائبين، عادل إمام ويسرا.

وتشمل مسلسلات رمضان 2019 عرض مسلسلات كوميدية ومسلسلات تاريخية ومسلسلات حركة، وتصنيفات أخرى عديدة ليكون السباق هذا العام متنوعا ويناسب مهتلف الأذواق.

ويشارك في مسلسلات رمضان 2019 عدد كبير من النجوم الشباب، بينما غاب عدد من النجوم الكبار أمثال عادل إمام ويسرا.

ويحضر من النجوم الشباب: الفنان أحمد السقا، ومحمد رجب، وياسر جلال، ومحمد رمضان، وعلى ربيع، ومصطفى خاطر، بالإضافة لعدد من النجمات مثل دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ودينا الشربيني، وياسمين صبري.

سباق القنوات الفضائية

وتتسابق القنوات الفضائية في عرض المسلسلات الرمضانية التي تجذب مزيدا من المشاهدين من أجل الحصول على إعلانات أكثر، نظرا لأن شهر رمضان المبارك يعتبر موسما ووقتا مناسبا لعرض وترويج الكثير من المنتجات التي يهتم بها المصريون.

وشهد هذا العام أسلوبا جديدا في عرض مسلسلات مجموعة إعلام المصريين حيث تم منع عرضها على اليوتيوب واستبدال ذلك بتطبيق مدفوع الأجر، مقابل 99 جنيها شهريا.

يشار إلى أن المسلسلات التي أنتجها مجموعة إعلام المصريين، وبالتالي لا يتم عرضها على يوتيوب هي: «هوجان، الواد سيد الشحات، ابن أصول، لآخر نفس، كلبش 3، البرنسيسة بيسة، زلزال، قمر هادي، طلقة حظ، بركة، لمس أكتاف، علامة استفهام، بدل الحدوتة 3، حكايتي وأبوجبل».



0
0
0
0
0
0
0