وزير التعليم العالي يهنئ جامعة كفر الشيخ لفوزها بجائزة «أفضل مؤسسة تعليمية»

قدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبدالغفار، التهنئة لجامعة كفر الشيخ لفوزها بجائزة  «أفضل مؤسسة تعليمية»، وهي جائزة دولية في العلوم والتعليم تحت مسمى «Best Educational Institution».

وأعلنت هيئة تنظيم منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة التابعة للاتحاد الأكاديمي «أكسفورد بالمملكة المتحدة»، عن فوز جامعة كفر الشيخ بالجائزة اعترافاً بالجهود المتميزة للجامعة على المستوى المهني ومستوى الخدمات والتوجهات التعليمية بالجامعة.

كما أعلنت أن جامعة كفر الشيخ تتميز بالخريج المؤهل للسوق، وهذه المحاور الرئيسية مع سمعة أكاديمية عالمية للجامعة، إضافة إلى النمو الديناميكي واستدامة إنجازات أعضاء هيئة التدريس قد ساهم في تحقيق هذا الفوز .

كما هنأ عبدالغفار كذلك الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ لحصوله على لقب " أفضل إداري لهذا العام « Manager of the Year».

وأكد الوزير أن هذا الفوز يؤكد السمعة المتميزة للجامعة وتميز الشهادات التي تمنحها، إضافة إلى المكانة التي تحتلها الجامعة دوليا.

ومن المقرر أن يتم  تكريم الجامعة ورئيسها خلال فعاليات منتدى الإنجازات للمؤسسات التعليمية الناجحة المقرر انعقاده بمدينة ميلان في إيطاليا في يوليو المقبل، بحضور العديد من قادة ورواد العلوم والتعليم والرعاية الصحية والاقتصاد ورجال الأعمال.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة