وجهت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، رسالة إلى فنانين مصر بعد اكتشافها مقلب «رامز في الشلال».

وقالت شيماء سيف لرامز: «لكل فنانين مصر.. يجيلكو إعلان ولا برنامج قبل بره مصر متطلعوش.. متطلعوش بره استوديو مصر».

وكانت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، قد فقدت الوعي بمجرد أن رأت الغوريلا في برنامج «رامز في الشلال».

وبعد اكتشافها للمقلب قالت شيماء سيف إلى رامز جلال «أنت بتعمل كده ليه.. أنت مجنون»، وسألت «سيف» رامز جلال «أنت بتعلي بالليفل.. هتعمل فينا إيه تاني»

وخلال مقلب القارب وقبل ظهور الغوريلا كانت الفنانة شيماء سيف تصرخ وتقول «يا لهوي.. يخرب بيوتكم»، مطالبة  بأن يقوموا بإيقاف المركب.

ولجأت سيف إلى الله، حيث دعت «انجدني يارب»

وحينما سمعت «سيف» صوت الغوريلا سألت ماذا يحدث بالإنجليزية «What happened»، وبمجرد أن ظهر رامز جلال متنكرا في زي الغوريلا فقدت الوعي، ما دفع الفنان رامز جلال إلى خلع القناع الخاص بالغوريلا لإفاقها. 

وخلال الحلقة سخر رامز جلال من سمنة الفنانة شيماء سيف، وقال بعد أن وضع فريق البرنامج التاج على رأسها خلال استقبالها من قبل من المخرج اللبناني جاد شويري إنها تشبه «أميرة مقاطعة الممبار».

وخلال ركوبها للقارب وقيامها بالتجديف سخر منها رمز جلال قائلا «دي مش بتجدف، دي بتقلب شُربة».

من جانبها علقت الفنانة شيماء سيف على قيام الفيل برش المياه عليها «حاسس إن احنا قرايب».

واستضاف رامز جلال في الحلقات الأربع الماضية كل من، الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، ولاعب نادي الزمالك، فرجاني ساسي، لاعب المنتخب التونسي.

وتضمنت حلقات الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، الكثير من الألفاظ الخارجة، فيما لم تتضمن الحلقة الثالثة التي استضاف فيها رامز جلال المطرب وائل جسار أي ألفاظ خارجة، بينما احتوت الحلقة الرابعة التي ظهر فيها للاعب التونسي فرجاني ساسي على بعض الألفاظ الخارجة، إلا أن عددها قليل جدا مقارنة بأول حلقتين.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.



0
0
0
0
0
0
0