انتهت منذ قليل مباراة النادي الأهلي أمام فريق سموحة، والتي جمعتهما على ملعب «بتروسبورت»، ضمن الأسبوع الـ30من بطولة الدوري المصري، حيث انتهت بفوز قاتل للمارد الأحمر، حيث إنفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري من النقاط إلى النقطة 70، بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز الذي يقبع في المركز الثاني، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وله 3 مباريات مؤجلة.

الأهلي يريد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم، وذلك بعد الخروج المهين أمام فريق صان داونز الجنوب إفريقي، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بـ 5 أهداف دون مقابل، قبل أن يفوز في مباراة الإياب ببرج العرب بهدف نظيف، ليودع الأهلي البطولة من دور الـ 8.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سموحة

وتشهد بطولة الدوري المصري الممتاز صراعا كبير بين الأهلي وبيراميدز والزمالك، حيث تعد المنافسة في هذا الموسم الأشرس في تاريخ بطولة الدوري العام.

الأهلي بدأ المباراة أمام سموحة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: اللاعب محمد الشناوي خط الدفاع: اللاعب علي معلول - اللاعب أيمن أشرف - اللاعب ياسر إبراهيم - اللاعب أحمد فتحي.
خط الوسط الدفاعي: اللاعب حمدي فتحي - اللاعب عمرو السولية. خط الوسط الهجومي: اللاعب رمضان صبحي - اللاعب صالح جمعة - اللاعب حسين الشحات. خط الهجوم: اللاعب وليد أزارو.

كما بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود معاذ، رجب نبيل، احمد حمص، ايدي ايمومو، حسام حسن، ديريك، أحمد صبحي، شريف رضا، ابراهيم عبد القوي، فارس مجاهد.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سموحة

ينشر لكم شبابيك جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز:

​​​​​​​

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سموحة

يذكر أن الزمالك له مباراة هامة أمام فريق نهضة بركان المغربي ضمن المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يريد الزمالك التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، وجاء صعوده بعد منافسة قوية في مجموعته، الذي انهي الدور الأول منها متذيلا الترتيب، قبل أن يفاجئ الجميع بالصعود كأول المجموعة مع نهاية الدور الثاني من المجموعة الرابعة.

وصعد الزمالك ليقابل مع فريق حسنية أغادير المغربي في دور الـ 8، ليصعد ويتقابل مع النجم الساحلي التونسي في الدور نصف نهائي، ليحقق فوزًا في القاهرة بهدف كهربا، قبل أن يتعادل مع الفريق التونسي في «سوسة»، ويصعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.



0
0
0
0
0
0
0