يشارك الفنان محمد عادل إمام، ببطولة عمل مسلسل هوجان، المعروض على  قناة الحياة في رمضان 2019، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة عبير صبري.

وتدور أحداث مسلسل هوجان حول أحد الشباب الذي يناديه أفراد منطقته الشعبية باسم «هوجان» لانه يمتلك قدرات خاصة وخارقة.

ويمتلك هوجان مهارات مثل سحب السيارة بيد واحده دون مساعدة أحد وتكسير العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويأكل الزجاج، وبعد ذلك يذيع صيت هوجان ويصبح من صفوة المجتمع.

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).

قنوات بث مسلسل هوجان

تشاهدون مسلسل هوجان على قناة أبو ظبي فتعرض المسلسل في الساعة الـ 6 مساءً، وتعيد عرض في الساعة الـ 2 صباحا بتوقيت القاهرة.

كما تشاهدون مسلسل هوجان عبر قناة الحياة في الساعة الـ10.30، مساء، ويعاد عرض في الساعة الـ7 صباحا، والاعادة الساعة الـ3 عصرا.

ويظهر محمد إمام في مسلسل هوجان بشخصية خارقة، وهم الأشخاص الذي يستطيعون القيام بمهام لا يقدر عليها البشر العاديون مثل جر السيارات الثقيلة وأكل الزجاج وخلافة.

وتستمر أسرة مسلسل هوجان في تصوير بعض اللقطات والمشاهد الخارجية حتى منتصف شهر رمضان 2019 في مختلف المناطق، منها منطقة السادس من أكتوبر وطرة وغيرها.

ونقدم لجمهورنا العزيز رابط مشاهدة مسلسل هوجان الحلقة السادسة كاملة مسلسل هوجان الحلقة 6 على موقع يوتيوب HD رابط الحلقة 6 من مسلسل هوجان بشاشة كاملة بطولة النجم محمد امام من هنا.



0
0
0
0
0
0
0