وصل أقوى الدوريات على مستوى العالم إلى آخر محطات الموسم الحالي 2018/2019 ولا يزال الفريق الذي سيرفع درع «البريميرليج» غير معلوم إلا أن سابع أيام شهر رمضان المبارك سيكشف عمن سيحمل اللقب رسميا، وينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، الموافق 12 مايو.

الصراع على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ما زال معلقا بين ليفربول ومانشستر سيتي وستحسم مباريات الجولة الأخيرة اليوم النزاع على اللقب.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تقام في إطار جدول الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 10 مباريات بين كل الفرق المشاركة في البطولة هذا الموسم ضمن منافسات الأسبوع الـ38 والأخير.

وتلعب جميع المباريات في موعد واحد وهو الرابعة عصرا، وتذيعها شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة.

مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

أصبح متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة من حسم اللقب، ويفصله عن تحقيق هذا الإنجاز مباراته اليوم ضد فريق برايتون.

مانشستر سيتي الذي يمتلك من النقاط 95 نقطة من 37 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم بيده إحراز اللقب دون النظر لنتيجة مباراة منافسه ليفربول.

مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا من الممكن ألا يحتاج للفوز على برايتون صاحب المركز الـ17 الذي ضمن البقاء في الدوري للموسم المقبل رسميا في حال تعادل ليفربول أو خسر.

«ستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1».

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

لم ينتهي حلم ليفربول بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ويتبقى له أمل وحيد عندما يلعب أمام وولفرهامبتون اليوم، وينتظر تعثر منافسه مانشستر سيتي.

ويأتي ليفربول خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 94 نقطة ويحتاج للفوز باللقب بالفوز أولا في مباراته وتعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام برايتون.

المباراة مذاعة على قناة «بي إن سبورت إتش دي1».

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وفي غير الصراع على اللقب تقام 8 مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي اليوم نستعرضها على النحو التالي:

مانشستر يونايتد x كارديف سيتي على قناة «بي إن سبورت إتش دي 5».

توتنهام هوتسبير x إيفرتون على قناة «بي إن سبورت إتش دي 7».

ساوثهامتون x هدرسفيلد تاون.

بيرنلي x أرسنال على قناة «بي إن سبورت إتش دي 3».

ليستر سيتي x تشيلسي على قناة «بي إن سبورت إتش دي 4».

كريستال بالاس x بورنموث.

فولهام x نيوكاسل.

واتفورد x ويست هام يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من أن صراع القمة لم يحسم بعد إلا أن صراعات المربع الذهبي والهروب من الهبوط انتهت، فمانشستر سيتي وليفربول ينتظران تحديد الفائز باللقب.

أما الفرق الهابطة من «البريميرليج» هذا الموسم فتم تحديدها رسميا وهي كارديف سيتي وفولهام وهدرسفيلد تاون.

وفي صراع المنافسة على دخول المربع الذهبي للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا فتشيلسي ضمنها بتواجده في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، وتوتنهام صاحب المركز الرابع برغم أنه يتفوق على أرسنال بفارق ثلاث نقاط فقط إلا أن تعادل الفريقين في النقاط لن يكفي أرسنال لدخول المربع الذهبي وسيحتاج لفارق كبير من الأهداف.

 



0
0
0
0
0
0
0