يستضيف ليفربول الإنجليزي في الرابعة من عصر اليوم الأحد، فريق ولفرهامبتون، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز وانتظار هدية من فريق برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي، منافس الريدز على لقب الدوري.

وفي حال تعثر السيتي وفوز ليفربول، يفوز الريدز بلقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» لأول مرة في تاريخه منذ 29 عاما.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التشكيل الذي سيخوض به الريدز لقاء ولفرهامبتون.

وفيما يلي ننشر تشكيل فريق ليفربول الإنجليزي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أليكسندر أرنولد

وسط الملعب: جوردان هندرسون - فابينو - فاينالدوم

الهجوم: ساديو مانى - ديفوك أوريجى - محمد صلاح

 

 

جدير بالذكر أن جميع مباريات اليوم تُقام في موعد واحد وهو الرابعة عصرا، وتذيعها شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة.

ويمتلك مانشستر سيتي 95 نقطة من 37 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم، وبيده إحراز اللقب دون النظر لنتيجة مباراة منافسه ليفربول.

ويأتي ليفربول خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 94 نقطة ويحتاج للفوز باللقب بالفوز أولا في مباراته وتعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة أمام برايتون.

ويحتل لاعبنا المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، ويأتي خلفه كل من أوباميانج، وساديو ماني، وسيرجيو أجويرو برصيد 20 هدفا لكل منهما. وفي حال فوزه بلقب الهداف وتتويجه بالحذاء الذهبي سيكون قد حقق اللقب للمرة الثاني على التوالي، وستكون هذه هي المرة الخامسة التي يُتوج فيها لاعب من الريدز بالحذاء الذهبي.



0
0
0
0
0
0
0