رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مانشستر سيتي وبرايتون manchester city vs brighton

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون manchester city vs brighton

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على برايتون، وذلك في الرابعة من مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتحدد فيها الفائز باللقب.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي بجودة عالية

ويقدم لكم شبابيك مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بجودة عالية.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي، أصبح الآن على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج» في مباراته بالجولة الأخيرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ38.

مانشستر سيتي يملك من النقاط 95 نقطة من 37 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي يمتلك 94 نقطة من نفس عدد المباريات.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي بجودة عالية

تنقل قناة «بي إن سبورت إتش دي 2» بشكل حصري مباراة مانشستر سيتي وبرايتون، وينشر لكم شبابيك العديد من المواقع المتخصصة في البث المباشر للمباريات المنقولة على القنوات غير المفتوحة على الإنترنت بصورة مجانية.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة «مانشستر سيتي»، وبرايتون بجودة عالية، وجودة أخرى مختلفة تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

يبدأ جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من: إيدرسون، أوليكساندر زينتشينكو، إيميرك لابورت، فينسنت كومبانى، كايل ووكر، ديفيد سيلفا، إلكاى جوندوجان، بيرناردو سيلفا، ليروى سانى، رحيم سترلينج، وسيرجيو أجويرو.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي بجودة عالية​​​​​​​

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم