حقق الزمالك فوزًا هاما على فريق الداخلية، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز، ليصعد بذلك إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري خلف الأهلي المتصدر بـ 70 نقطة.

وبهذا الفوز الذي حققه الزمالك اليوم، رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 66، حيث يأتي في المركز الثالث فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة.

​​​​

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الداخلية

يذكر أن الزمالك لعب 29 مباراة وبفارق مباراة واحدة عن الأهلي المتصدر، وأيضا بفارق مباراتان عن «بيراميدز»، والذي يحتل المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة.

مباراة الزمالك والداخلية بدأت في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، بطاقم تحكيمي مكون من:

أحرز أهداف اللقاء، محمود عبد المنعم كهربا في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الداخلية في الدقيقة 61 بقدم إبراهيم أبو اليزيد، ليتقدم بعدها الزمالك في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب يوسف أوباما في الشوط الثاني.

الزمالك دخل مباراة اليوم بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عماد السيد  - خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وبهاء مجدى – خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهما إبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمود كهربا - خط الهجوم: عمر السعيد.

أما الداخلية الذي يحتل المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، فقد بدأ الجهاز الفني للفريق علاء عبد العال بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي - خط الدفاع: محمود شديد قناوي وأحمد جودة وإبراهيم أبو اليزيد وعبد العزيز السيد -  خط الوسط: وأحمد بحبح ومحمد جمال وسمير فكري ومحمد ربيع القط. خط الهجوم: ايشا إينوسا وكيفين موهيري.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الداخلية

ويلعب الزمالك يومي 19 و 26 من الشهر الجاري المباراة النهائية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، بعد تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد وافقت على طلب تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ضمن الأسبوع الـ31 للدوري الممتاز، والتي كان مقرراً إقامتها الأربعاء 15 مايو الجاري، إلى موعد يحدد فيما بعد، نظراً لوصول الزمالك للدور النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جاء طلب مجلس إدارة الزمالك؛ حتى يتمكن من الاستعداد الجيد لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي المقرر له يومي 19 و26 مايو الجاري.

مباراة الإنتاج الحربي كان مقررا لها قبل سفر الزمالك لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وتم ترحيلها لتقام يوم 15 مايو قبل أن تستقر المسابقات على تأجيلها مرة أخرى.
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الداخلية



0
0
0
0
0
0
0