نشر ترك آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز (الأسيوطي)، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، صورة صادمة لجمهور النادي الأهلي.

وظهر في الصورة التي نشرها ترك آل الشيخ، غير المحبوب من جمهور الأهلي، خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» على «إم بي سي مصر».

ونشر آل الشيخ الصورة عبر حسابه على موقع الإعلام الاجتماعي فيسبوك، وكتب: « في ضيافة أخي عمرواديب ... والخلوق خالد الدرندلي».

وعلق شخص يبدو أنه أهلاوي يدعى «سمير» على الصورة قائلا: « ازاي الدرندلي قاعد معاه بعد التهزيق لمجلس الإدارة»، مضيفا: «فيه صلح ولا ايه»، فيما قال آخر: «هو الخلوق ده ماخدش من الساعات اللي فضحتهم بسببها».

ودخل تركي آل الشيخ في الكثير من الصدامات منذ أن بدأ استثماره الرياضي بمصر، وكانت أبرز هذه الصدامات مع النادي الأهلي وجمهوره، أعلن على إثرها آل الشيخ في مايو من العام الماضي تخليه عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ثم اشترى نادي الأسيوطي وأسماه «بيراميدز»، وازدادت حدة الصدامات بين جمهور الأهلي وآل الشيخ حتى وصلت إلى هتاف جماهير الأهلي ضده في المدرجات.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 70 نقطة، فيما يحل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 66 نقطة، ويأتي في المركز الثالث فريق بيرميدز بـــ65 نقطة؛ علما بأن الأسيوطي جمع نقاطع من 31 مباراة، فيما لعب الأهلي 30 مباراة، ولعب الزمالك 29 مباراة فقط.



0
0
0
0
0
0
0