وقع رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، ورئيس مجلس إدارة إيجيبت لينك لوساطة التأمين، وياسر أحمد العالم، بروتوكول تعاون مشترك في مجال خدمات الوساطة التأمينية.

حضر توقيع البرتوكول نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمي عبد الحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عبد الناصر سنجاب، وأمين عام الجامعة سمير عبد الناصر، ومدير المركز الإعلامي هبه شاهين، والرئيس التنفيذي للشركة، شافعي عبد الرازق.

وأوضح عزت، حرص الجامعة على التأمين على أصولها ومنشآتها الجامعية، خاصة في ظل إمكانياتها الإنشائية الضخمة وضخامة أعداد طلابها والذي يصل إلى 200 ألف طالب في مرحلتي البكالوريوس والليسانس و35 ألف طالب في مرحلة الدراسات العليا و30 ألف طالب تعليم إلكتروني.

بينما أشار سمير عبد الناصر إلى أن جامعة عين شمس من أوائل الجامعات الحكومية التي اتجهت نحو تطبيق فكرة التأمين انطلاقاً من سياسة الجامعة في الحفاظ على منشآتها، لافتاً أن عملية التأمين ستتم على مراحل متتابعة تبدأ بالتأمين على المدن الجامعية والمباني الخاصة بالتغذية، يليها التأمين على المنشآت والمباني التعليمية والمعامل بمختلف الكليات والمعاهد، وتنتهي بالتأمين على المباني الإدارية.

وأشاد ياسر العالم بحرص جامعة عين شمس على التأمين، مشيراً إلى أن دور الشركة يتمثل في إعداد ملف تأميني متكامل من الناحية الفنية والمالية، وتحليل الاخطار المتوقعة، للتعامل مع العروض التأمينية المقدمة من مختلف الشركات لاختيار الأفضل.

ووعد العالم، بتقديم خدمة تأمينية عالية المستوى تتناسب مع عراقة وقيمة جامعة عين شمس.





0
0
0
0
0
0
0