رد فعل ريا أبي راشد بعد اكتشاف مقلب «رامز في الشلال».. صدمة وصراخ وضرب

توقفت مقدمة البرامج بشبكة قنوات «MBC» عن الكلام للحظات وأصيبت بصدمة كبيرة بعد اكتشافها مقلب برنامج «رامز في الشلال» في الحلقة الثامنة التي عرضت اليوم الإثنين.

وكانت ريا أبي راشد دخلت في نوبة صراخ شديدة فور سماع صوت الغوريلا وبعد رؤيتها الملابس التنكرية ووجه الغوريلا الذين يرتديهم مقدم البرنامج رامز جلال.

وبعد لحظات من الصمت بدأت ريا أبي راشد بمهاجمة رامز جلال والتعدي عليه بالضرب للحظات قبل أن تهدأ خلال ثواني قليلة.

وقام فريق البرنامج باستدراج رايا بمشاركتها في برنامج مسابقات رياضية للتحكيم بين فريقين ثم يبدأ المقلب بسقوطها في مياه شلال جارية قبل أن يخرج رامز جلال عليها بالملابس التنكرية للغوريلا.

وتم تنفيذ مقلب جديد لأول مرة في البرنامج في ريا أبي راشد، بالعبور معلقة على حبل أعلى النهر بمسافة طويلة، ثم تعطيل الأداة المسئولة عن نقلها للجانب الآخر وظلت معلقة في الهواء لفترة.

ثم تم إنزالها واستمرت فقرات برنامج المسابقات المزعوم قبل أن تسقط في المياه وينتشلها قارب النجاة المطاطي والذي كان يمشي سريعا وسط مياه النهر الجارية واصطدم مرات كثيرة بالصخور، وطوال سير القارب في المياه استمرت ريا أبي راشد بالصراخ.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة العديد من النجوم منهم الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة