صالح جمعة يفقد النطق من شدة الرعب في «رامز في الشلال»

انتابت حالة من الرعب الشديد لاعب النادي الأهلي صالح جمعة خلال استضافته في حلقة اليوم من برنامج رامز في الشلال التي تعرض الآن على قناة «MBC مصر».

وتوقف صالح جمعة عن الكلام لفترة طويلة خلال ركوبه قارب النجاه الذي يمشي بسرعة في مياه الشلال، حتى مع الصدمات المتلاحقة في الصخور ومحاولات رامز جلال لاستفزازه وبعد ظهور رامز جلال بالملابس التنكريية للغوريلا.

وسخر مقدم برنامج المقالب «رامز في الشلال»، رامز جلال، من صالح جمعة في مقدمة الحلقة.

واستدرج فريق عمل البرنامج صالح جمعة عن طريق إعلان مزعوم لمنتج «شامبو» في دولة إندونيسيا لاستقدامه لمكان تنفيذ المقلب.

وقال رامز جلال أثناء أداء صالح جمعة لبعض اللقطات التي طلب منه تنفيذها للإعلان الوهمي: «دا مش لاعب كورة داي جاي casting، انت ممثل زبالة يلا».

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة العديد من النجوم منهم الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة