كشفت حلقة الممثلة رانيا يوسف في برنامج «شيخ الحارة» الذي يعرض على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان، عن موقف محرج تعرضت له رانيا يوسف وابنتها بسبب فيديو إباحي منسوب لها.

وسأل الشخص المجهول الذي يظهر من داخل كابينة مخفي الملامح خلال البرنامج رانيا يوسف عن تلك اللواقعة لتجيب بأن ابنتها اعتدت على أحد الطلاب في المدرسة لعرضه فيلما إباحيا أمامها والادعاء بأن والدتها هي الموجودة فيه مع المخرج خالد يوسف.

وقالت رانيا يوسف أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته «اللي في الفيديو مش ماما»، وأضافت رانيا أنه تم الزج بأسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف.

وأوضحت أن المقطع كان للمخرج خالد يوسف مع شخص آخر: «الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت تريند والتريند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت على بلوة على الواتساب وبيقولولي انتي اللي في الفيديو».

اقرأ المزيد

رانيا يوسف: «مش هلبس مقفل والعري من الموضة»

واصلت الممثلة رانيا يوسف دفاعها عن موقفها بشأن الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، خلال حلقة اليوم من برنامج «شيخ الحارة» على قناة القاهرة والناس.


0
0
0
0
0
0
0