رئيس التحرير أحمد متولي
 إطلاق اسم محمد رمضان على مدرسة في محافظة الإسكندرية

إطلاق اسم محمد رمضان على مدرسة في محافظة الإسكندرية

أقيمت اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، برئاسة المحافظ، عبدالعزيز قنصوه؛ لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

وخلال الجلسة وافق المجلس التنفيذي على العديد من الموضوعات منها التصديق علي الطلبات المقدمة بشأن موافقة جمعية الجلاء الزراعية بمريوط علي تخصيص قطعة أرض بدون مقابل بمسطح ١٠٠م من الأرض المملوكة للجمعية والكائنة بناحيه الجلاء العامرية وتخصيصها لإنشاء مكتب بريد متطور لخدمة الأهالي.

وتمت الموافقة على التبرع المقدم من أحد المتبرعين بقطعة أرض بناحية التوفيقية، خورشيد، حوض الملواني قسم المنتزة، وتخصيصها لإنشاء مدرسة حكومية. وكذلك قبول التبرع المقدم بقطعة أرض بنجع الصناقرة بالكيلو ٥٥ طريق إسكندرية القاهرة الصحراوي وتخصيصها لإنشاء مدرسة حكومية.

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الشهيد مجند محمد رمضان مكي علي مدرسة قرية محمد فريد الإبتدائية إدارة برج العرب التعليمية. كما تمت الموافقة على طلب مديرية الشئون الصحية بتخصيص قطعة أرض لإنشاء «مستوصف صدر العامرية» بحي العامرية أول.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة