عرضت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما على رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، رشوة لطلب مساعدة الحكومة فى البحث عن «تنين ضائع».

وطلبت الطفلة من خلال رسالتها الرئيسة الوزراء الدعم المالى اللازم من أجل البدء فى البحث عن التنين، وأرفقت مع الطلب 5 دولارات نيوزيلندية على سبيل الرشوة، وذلك وفقا لما نشره موقع «نزيلاند».

وردت رئيسة الوزراء، جاسيندا أردرين على الطفلة فيكتوريا وقالت: «شكرًا على اتصالك بالحكومة.. لقد كنا مهتمين جداً بسماع اقتراحاتكم حول التنانين، لكن للأسف لا نقوم بأى عمل فى أى من هذه المجالات حالياً.. لذلك أعيد أموال الرشوة الخاصة بك، وأتمنى لكم كل التوفيق فى سعيكم للحصول على التنين.. شكراً مرة أخرى على الكتابة».

وتلقت الرسالة آلاف التعليقات من محبى كل من الطفلة فيكتوريا ورئيس وزراء نيوزيلندا بعد أن تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، واقترح شخص واحد أن تضع فيكتوريا طلباً رسمياً للحصول على معلومات حول ما تعرفه الحكومة عن التنين، بدلا من الحصول على الدعم المادى اللازم، بينما أثنى عليها الآخرون لإبداعها وقدرتها فى هذه السن على مخاطبة الحكومة من أجل الحصول على تمويل لبحثها، بالإضافة إلى الإشادة برد الحكومة الرسمى عليها.



0
0
0
0
0
0
0