اعتمدت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية الآداب جامعة بنها ضمن الجودة.

وجاء قرار مجلس الهيئة بعد استيفاء المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة كافة، وفقا لتقارير المراجعين والخبراء لتكون سابع كلية تُعتمد بجامعة بنها.

وأعرب رئيس جامعة بنها،الدكتور جمال السعيد، عن سعادته لاعتماد كلية جديدة من كليات الجامعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والوصول إلى مستوى الجودة في التعليم والبحث العلمي بكليات الجامعة.

وأكد السعيد، أن الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة، قائلا: «إننا نحرص دائما على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد حيث تم اعتماد 7 كليات بالجامعة، كما يجرى الإعداد في الفترة المقبلة لتقدم المزيد من الكليات للاعتماد»

وأشارت عميدة الكلية، الدكتورة عبير الرباط، إلى إن الاعتماد جاء تكليلا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية، وحرصهم على اعتماد الكلية باعتبارها من أهم المؤسسات في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية وتسعى إلى إعداد وتخريج جيل واعٍ من المفكرين والمبدعين قادر على القيادة والبناء والتنمية.

يُذكر أن كلية الآداب جامعة بنها هي سابع كلية بالجامعة تحصل على الاعتماد الأكاديمي بعد كليات الطب البيطري والتمريض والزراعة وهندسة شبرا والطب البشري والعلوم.

 



0
0
0
0
0
0
0