تحدي مزدوج جديد في الدوري المصري الممتاز يقام بين فريقين يسعى أحدهما لحسم اللقب والآخر للهروب من الهبوط، عندما يلعب الأهلي ضد إنبي.

تفاصيل مباراة الأهلي ضد إنبي

يلتقي فريقي الأهلي وإنبي غدا الخميس في العاشرة مساء ضمن منافسات الأسبوع الـ30 في الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

ويدخل الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري اللقاء وفي حوزته 70 نقطة من 30 مباراة لعبها حتى الآن، ويسعى للابتعاد بالصدارة عن منافسيه.

فيما الفريق البترولي إنبي صاحب المركز التاسع بالتساوي في رصيد نقاط 36 نقطة مع 4 فرق أخرى ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من الهبوط.

المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ستنقلها قناة «أون سبورت» المالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري.

الأهلي ضد إنبي.. مباراة صعبة على الأحمر

على الرغم من أن الأهلي صاحب المركز الأول في جدول الترتيب ونتائج إنبي في الموسم الحالي لا تجعل منه فريقا مقلقا إلا أن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية على الأهلي لعدة أسباب.

مدرب إنبي لاعب الأهلي السابق

المدير الفني الحالي لنادي إنبي، ولاعب الأهلي السابق علي ماهر، آخر مباراتين له ضد الأهلي حملت ذكريات سيئة لجماهير المارد الأحمر، فتغلب علي ماهر على الأهلي في أحدها، وخسر في الثانية بصعوبة شديدة بعد إلغاء هدف له مشكوك أنه صحيح.

وأقصى علي ماهر فريق الأهلي من كأس مصر موسم 2017/2018 عندما كان مدربا لفريق الأسيوطي الذي تم تغيير اسمه إلى بيراميدز حاليا.

وفي مباراة الدور الأول كاد فريق إنبي بقيادة علي ماهر الخروج بالتعادل أمام الأهلي بعدما عاد إنبي من التأخر بهدفين وأحرز هدفين في 12 دقيقة إلا أن الحكم ألغى الهدف الأخير بداعي التسلل وخرج الأهلي بنقاط اللقاء الثلاثة.

فوز إنبي يرفعه مركزين

فريق إنبي لديه آمال كبيرة في تحسين موقفه في الجدول وعدم الدخول في منطقة الهبوط التي يتصارع على الهروب منه نصف فرق الدوري المصري وفوز إنبي سيجعله في المركز السابع بدلا في التاسع.

وحتى التعادل سيكون في صالح إنبي فالنقطة ستساويه في مجموع النقاط مع طلائع الجيش صاحب المركز الثامن.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد إنبي

واستقر المدير الفنتي للنادي الأهلي بشكل كبير على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الغد والذي جاء على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة "أو وليد سليمان".

خط الهجوم: جيرالدو، رمضان صبحي، وليد أزارو.



0
0
0
0
0
0
0