رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب


سمية الخشاب: أحمد سعد عنده ظروف وربنا أمر بالستر (فيديو)

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن سبب عدم استقرارها في بيت طليقها السابق أحمد سعد، يرجع إلى عدم وجود خصوصية في المنزل، قائلة: «كل واحد من اخواته معاه مفتاح للبيت ومفيش خصوصية».

وتابعت «الخشاب» خلال حوارها مع برنامج «القاهرة والناس» مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع على فضائية «القاهرة والناس» مساء اليوم الأربعاء: «أحمد عنده ظروف وربنا أمر بالستر ومش هقول عليها.. علشان كدا اخواته معاهم مفاتيح للبيت علشان لو حصله حاجه يلحقوه».

وأشارت إلى أن طليقته السابق ريم البارودي، ظهرت قبل ذلك على الهواء وقالت: «أحمد سعد عنده ظروف.. وأنا بردوا بقول نفس كلمها انه عنده ظروف وربنا أمر بالستر».

وبعد فترة زواج استمرت عامين أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في نهاية مارس 2019. وكانت قد ترددت أنباء قبل الطلاق عن انفصال النجمين الشهيرين لكن أحدها لم يؤكد الخبر.، حتى أعلن سعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الانفصال وتمنى لطليقته التوفيق. 

ونشر حينها صاحب أغنية بحبك يا صاحبي، صورة تجمعه بأبنائه وعلق عليها قائلا: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق.. وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي». 

وعقد أحمد سعد قرانه على سمية الخشاب في أكتوبر 2017 بعد قصة حب قال متابعون إنها نشأت أثناء تصوير مسلسل «الحلال». وكان أحمد سعد متزوجا من الفنانة ريم البارودي قبل أن ينفصل عنها ويرتبط بسمية الخشاب. وأقيم حفل زفاف سعد في منزل سمية الخشاب وغنى لها أغنية خاصة بالزواج.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري