استضافت الإعلامية بسمة وهبة الممثلة سمية الخشاب في حلقة اليوم من برنامج «شيخ الحارة» الذي يتم عرضه على قناة القاهرة والناس طوال أيام شهر رمضان.

وتناولت الحلقة في معظمها تفاصيل علاقة الزواج بين سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد والتي انتهت بالطلاق في مارس الماضي، وردها على تصريحاته في حلقة البرنامج التي تم استضافته فيها.

محاولة قتل أحمد سعد لسمية الخشاب

وروت سمية الخشاب خلال حلقة اليوم من البرنامج تفاصيل تعدي أحمد سعد بالضرب عليها لدرجة اقترابها من الموت.

وقالت إن أحمد لكمها بيده في ظهرها عدة مرات الأمر الذي تسبب في نزيف داخلي استمر لمدة يومين، ثم انتقلت بعدها للمستشفى لتكتشف أن الطحال قد تهتك.

وعن سبب ضربها من قبل أحمد سعد قالت إنه ربما كان غائبا عن الوعي حينها بسبب تعاطي شيء ما أو تعمد إيذاءها وادعى أنه لم يكن في وعيه.

ريم البارودي في حديث سمية الخشاب

وكشفت سمية الخشاب أنها تراجعت عن مقاضاته، قائلة: «كان هيقتلني وكان ممكن يبقى موجود في السجن دلوقتي».

وردت سمية الخشاب على سؤال بسمة وهبة: «هل مبلغتيش علشان مش عايزة ريم البارودي تفرح فيكي؟»، بأنه واحد من ضمن الأسباب التي دفعتها لذلك.

وقالت إنها تؤيد طليقة أحمد سعد السابقة ريم البارودي في عدم ذكرها للظروف التي يمر بها أحمد سعد ولم تستطع أي منهما الكشف عنها.

وأوضحت سمية الخشاب أنها قبلت بالاستمرار مع أحمد سعد بسبب ظروف لم تكن تستطيع التخلي عنه وقتها لدعمه نفسيا.

إخوة أحمد سعد والظروف

وقالت سمية الخشاب إن أحمد سعد ضربها بسبب رفضها المعيشة معه في بيته الكائن بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، بعد أن اكتشفت امتلاك كل واحد من إخوته لنسخة من مفاتيح الشقة.

وأضافت «اكتشفت ان البيت ايجار وكل حد من اخواته عنده مفتاح علشان هو عنده ظروف ولو تعب ولا حاجه يلحقوه، كان عندي أمل اظبطله حياته اللي كانت ملغبطة وكل اللي حواليه كانوا بيستغلوه وكانوا بياخدوا فلوسه».

يذكر أن أحمد سعد هو شقيق الممثل عمرو سعد الذي يعرض له مسلسل بركة في رمضان الحالي، وسيصدر له فيلم حملة فرعون في عيد الفطر المبارك.

اقرأ المزيد

لأول مرة.. أحمد سعد يكشف عدد زيجات سمية الخشاب (فيديو)

وجهت الإعلامية، بسمة وهبة، سؤال للمطرب أحمد سعد، قائلة: «أحمد سعد رقم كام في زيجات سمية الخشاب المعلنة والغير معلنة؟».


0
0
0
0
0
0
0