يلتقي فريقي الأهلي وإنبي اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الـ30 في الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، ونستعرض هنا موعد اللقاء والقناة الناقلة له والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

في العاشرة من مساء اليوم الخميس يلعب الأهلي ضد إنبي مباراة قد تبعد الأهلي بالصدارة عن منافسيه أو تبعد إنبي عن خطر الهبوط من الدوري.

ويدخل الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري اللقاء وفي حوزته 70 نقطة من 30 مباراة لعبها حتى الآن، ويسعى للابتعاد بالصدارة عن منافسيه.

فيما الفريق البترولي إنبي صاحب المركز التاسع بالتساوي في رصيد نقاط 36 نقطة مع 4 فرق أخرى ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من الهبوط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي

المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ستنقلها قناة «أون سبورت» المالك لحقوق بث مباريات الدوري المصري.

على الرغم من أن الأهلي صاحب المركز الأول في جدول الترتيب ونتائج إنبي في الموسم الحالي لا تجعل منه فريقا مقلقا إلا أن تلك المباراة ستكون صعبة للغاية على الأهلي حيث كاد إنبي أن يتعادل في مباراة الدور الأول، وفاز الأهلي بصعوبة حينها.

حكم مباراة الأهلي ضد إنبي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، إدارة الحكم محمد عادل مباراة الأهلي وإنبي.

ويضم طاقم التحكيم كل من محمد عادل حكم ساحة ويعاونه تحسين أبو السادات مساعد أول وعمر فتحي مساعد ثان، وكل من محمد سلامة ومحمد يوسف حكما خامسا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي

واستقر المدير الفني للنادي الأهل، مارتن لاسارتي بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض لقاء اليوم أمام إنبي والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي : رمضان صبحي وصالح جمعة وحسين الشحات.

 الهجوم: وليد أزارو.

اقرأ المزيد

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي ضد إنبي

ينشر موقع شبابيك جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي ضد إنبي المقرر إقامتها، غدا الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


0
0
0
0
0
0
0