ترددت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن بدء المفاوضات من جانب ريال مدريد الإسباني لضم نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ليفربول.

ونقلت شبكة روسيا اليوم عن أحد الصحفيين في حديثه لقناة «كانال بلس» الفرنسية، أن ريال مدريد الإسباني بدأ مفاوضات من أجل ضم هداف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد الصحفي فيليب كريون، خلال مشاركته في أحد البرامج الرياضية على «كانال بلس»، أنه بعد إنهاء صفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، سيوجه الريال بوصلته إلى ليفربول من أجل التعاقد مع هدافه المصري صلاح.

وأشار كريون إلى أن الفريق الملكي بدأ بالفعل في التفاوض مع ممثلي صلاح، من أجل ضم اللاعب البالغ 26 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخاض صلاح 49 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، وسجل 26 هدفا منها 22 هدفا في الدوري الإنجليزي، وهو ما منحه لقب هداف «البريمير ليغ» للموسم الثاني تواليا، ولكن هذه المرة تقاسم الجائزة مع زميله بالفريق ساديو ماني، ولاعب أرسنال أوباميانج.

اقرأ المزيد

قائمة أفضل 101 لاعب في آخر 25 سنة.. اعرف ترتيب محمد صلاح

تصدر نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، قائمة أفضل 101 لاعب في السنوات الـ25 الماضية، والتي تعدها مجلة «فور فور تو».


0
0
0
0
0
0
0