وقع الفنان ىسر ياسين ضحية برنامج رامز في الشلال اليوم الخميس مع الفنان رامز جلال.

وكان رد فعل الفنان آسر ياسين بعد الوقوع في النهر ثابت ولم يظهر عليه أي علامات الخوف أو التوتر.

وفور وصوله الجزيرة ورؤية الغوريلا كان ردة فعله غريبة، حيث طلب من المرافقين له الهدوء وعدم إصدار أي صوت ولم تظهر عليه علامات الخوف.

واستضاف رامز جلال الفنان ىسر ياسين في اليوم الحادي عشر من رمضان، ضمن سلسلة حلقات برنامج المقالب «رامز في الشلال» ليكون ضحية جديدة من ضحاياه.

وقال رامز جلال في مقدمة الحلقة إن رامز جلال يعتبر فتى أحلام جميع المراهقات.

موعد برنامج رامز في الشلال

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

ضحايا برنامج رامز في الشلال

وتمكن الفنان رامز جلال من الإيقاع بعدد من نجوم الفن والرياضة ومن بين هؤلاء النجوم كل من الفنانة شيرين رضا والفنان لويس فونسي والفنان علي ربيع والكابتن مدحت شلبي والفنانة شيماء سيف والفنانة دنيا سمير غانم والفنان محمد أنور والفنانة رانيا يوسف والكابتن حسين الشحات نجم النادي الأهلي والفنان مصطفى خاطر.

مقالب رامز جلال

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

 



0
0
0
0
0
0
0