قالت الفنانة سمية الخشاب، إن زواجها من المطرب أحمد سعد كان أكبر الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، مضيفة: «دي أكبر غلطة اقترفتها في حياتي، إني اتجوزته، ومسمعتش كلام أهلي».

وتابعت «الخشاب» خلال حوارها مع برنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» مساء اليوم الخميس،: «لكل جواد كبوة، وأنا فعلًا بعترف، وبعتذر لسمية الخشاب، لنفسي قبل ما أعتذر للناس اللي بيحبوني، إنهم زعلوا وكانوا خايفين عليا جدًا».

وشددت الفنانة، على عائلتها كانت معترضة على زواجها من اللمطرب أحمد سعد منذ البداية، قائلة: «أنا عيلتي كانت معترضة إني أتجوزه أساسًا».

يذكر أنه بعد فترة زواج استمرت عامين أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في نهاية مارس 2019. وكانت قد ترددت أنباء قبل الطلاق عن انفصال النجمين الشهيرين لكن أحدها لم يؤكد الخبر، حتى أعلن سعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الانفصال وتمنى لطليقته التوفيق. 

ونشر حينها صاحب أغنية بحبك يا صاحبي، صورة تجمعه بأبنائه وعلق عليها قائلا: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق.. وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي». 

وعقد أحمد سعد قرانه على سمية الخشاب في أكتوبر 2017 بعد قصة حب قال متابعون إنها نشأت أثناء تصوير مسلسل «الحلال»، وكان أحمد سعد متزوجا من الفنانة ريم البارودي قبل أن ينفصل عنها ويرتبط بسمية الخشاب، وأقيم حفل زفاف سعد في منزل سمية الخشاب وغنى لها أغنية خاصة بالزواج.



0
0
0
0
0
0
0