واصل الأهلي انفراده بصدارة ترتيب الدوري المصري 2019، بعد الفوز على نادي إنبي، في المباراة التي اقيمت بينهما، في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن المباريات المؤجلة لبطولة الدوري المصري 2019.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط لـ73 يليه بيراميدز 66، وبفارق الأهداف عن الزمالك الثالث بنفس الرصيد.

أحراز أهداف المباراة اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 4 من الشوط الأول، وأحرز مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 94 من المباراة.

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على إنبي

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد فتحي.

في الوسط حمدي فتحي، وعمرو السولية وصالح جمعة ورمضان صبحي وحسين الشحات.

في الهجوم وليد أزارو.

فيما يبدأ علي ماهر المدير الفني لإنبي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطي - خط الدفاع: على فوزي، رامي صبري، إبراهيم يحيى، أحمد عبدالعزيز - خط الوسط: أحمد رفعت، محمود قاعود، محمود غالي، محمد أشرف "روقة"، أحمد شكري - المهاجم: محمد بسيوني.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على إنبي

الأهلي بدأ المباراة بهجوم كبير خاصة من الطرف الذي يلعب فيه علي معلول وحسين الشحات، حتى نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول.

بعدها استمر هجوم النادي الأهلي على مرمى إنبي، حيث اتيحت أكثر من فرصة للأهلي للتسجيل،

في الدقيقتين الـ11، و12، نجح إنبي في تهديد مرمى الأهلي، الأولى بتصويبة من علي فوزي تصدى لها الشناوي، قبل أن يلعب أحمد رفعت كرة عرضية لبسيوني داخل منطقة الجزاء، ليلعبها رأسية ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة ليحافظ على تقدم فريقه.

في الشوط الثاني، تلقى حمدي فتحي بطاقة صفراء في الدقيقة 50، قبل أن يضيع أحمد شكري كرة خطيرة لإنبي بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها ولكن ذهبت بعيدا عن المرمى.

في الدقيقة 63، أجرى لاسارتي أول تبديلات الأهلي بنزول وليد سليمان بدلا من صالح جمعة.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على إنب



0
0
0
0
0
0
0