قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها ليس لديها مانع من الزواج مرة أخرى سواء من الوسط الفني أو خارجه، مؤكدة أن تجربتها الأخيرة لن تؤثر في قرارها بالارتباط من أحد الفنانين.

وتابعت «الخشاب» خلال حوارها مع برنامج «شيخ الحارة» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» مساء اليوم الخميس: «لما بييجي النصيب خلاص.. وممكن أتجوز تاني ليه لأ يا سلام.. وتستمر الحياة وإحنا مش صغيرين ولا كبار على الجواز».

وشددت الفنانة، على أنه يوجد العديد من الأشخاص في الوسط الفني وخارجه محترمين، قائلة: «معنديش مانع إني اتجوز تاني».

يذكر أنه بعد فترة زواج استمرت عامين أعلن المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب في نهاية مارس 2019. وكانت قد ترددت أنباء قبل الطلاق عن انفصال النجمين الشهيرين لكن أحدها لم يؤكد الخبر، حتى أعلن سعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نبأ الانفصال وتمنى لطليقته التوفيق. 

ونشر حينها صاحب أغنية بحبك يا صاحبي، صورة تجمعه بأبنائه وعلق عليها قائلا: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق.. وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي». 

وعقد أحمد سعد قرانه على سمية الخشاب في أكتوبر 2017 بعد قصة حب قال متابعون إنها نشأت أثناء تصوير مسلسل «الحلال»، وكان أحمد سعد متزوجا من الفنانة ريم البارودي قبل أن ينفصل عنها ويرتبط بسمية الخشاب، وأقيم حفل زفاف سعد في منزل سمية الخشاب وغنى لها أغنية خاصة بالزواج.



0
0
0
0
0
0
0