غضب الممثل طاهر أبو ليلة من تنفيذ مقلب برنامج «رامز في الشلال» فيه بسبب إسقاطه في المياه مع عدم قدرته على السباحة، والارتطام المتكرر بالصخور في قارب الإنقاذ «خدت كام واحدة مش عايز أقول فين علشان عيب».

الضيفة الثانية والتي تم تنفيذ المقلب فيها، الممثلة نور قدري، توقفت عن النطق تماما بعد حالة الرعب التي دخلت فيها فور رؤية رامز جلال بالملابس التكرية للغوريلا.

وبادر الممثل طاهر أبوليلة بالدفاع عن نفسه كلما اقترب رامز جلال بملابس الغوريلا التنكرية منه وأمسك بفرع شجرة ووجه به عده ضربات من بعيد لرامز جلال.

واستمر رامز جلال في بداية الحلقة لعدة دقائق في السخرية من طريقة الممثل طاهر أبو ليلة في حلقة اليوم من برنامج «رامز في الشلال» التي تذاع حاليا على قناة «mbc مصر».

وقال رامز جلال عن طاهر أبو ليلة في مقدمة الحلقة «ألدغ في كل الحروف.. واكل لسانه وبيتنفس من ودانه.. كان قرموط واتحول لبني آدم».

ويتستضيف رامز جلال في حلقة اليوم من البرنامج طاهر أبو ليلة والممثلة نور قدري.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة العديد من النجوم منهم الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي.

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.



0
0
0
0
0
0
0