من هي «شذى حسون» ضيفة برنامج رامز في الشلال؟

 

حلت المطربة المغربية شذى حسون، اليوم السبت على برنامج المقالب رامز في الشلال، وظهرت عليها علامات الرعب عقب ظهور «الغوريالا»، التي تقوم عليها فكرة البرنامج هذا الموسم.

ويذاع برنامج رامز في الشلال على قناة «MBC MASR» بعد آذان المغرب مباشرة، حيث يحظى البرنامج بنسب مشاهدات عالية، خاصة أنه يذاع لحظة إفطار المصريين.

من هي شذى حسون؟

  1. هي من واليد 3 مارس 1981 بالدار البيضاء،من أب عراقي وأم مغربية، واشتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007.

  2. تعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج.

  3. تُعد شذى حسون من أشهر المغنيين بالعالم العربي، وتُعرف بلقب «بنت الرافدين».

  4. درست شذى «أدب إنجليزي» في العاصمة الاقتصادية المغربية الدار البيضاء ثم واصلت دراستها الجامعية في مدينة القنيطرة في تخصص إدارة السياحة والفندقة.

  5.  بتشجيع من والدها شاركت شذى في مرحلة المراهقة في مسابقة نجوم ونجوم الغنائية على قناة «دوزيم» المغربية وحازت على المرتبة الثانية على مستوى المغرب.

  6. في عام 2006 كانت الصدفة حليفة شذى حسون حين تقدمت لكاستنج برنامج ستار أكاديمي بطلب من لجنة التحكيم بعد أن سمعوها تغني مع اصدقائها في الفندق.

  7. سبعة ملايين عراقي قد صوتوا لصالحها عن طريق رسائل بالهواتف النقالة ماعدا الخمس ملايين صوت الأخرى التي جاءت لشذى من الوطن العربي ودول الاغتراب.

وفي أول تعليق لها على حلقة اليوم، كتبت شذى حسون في تغريدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «توتير»: رغم الانهيار العصبي اللي صار بيه بس أحبك، ومتفكرش تجيبني مرة تانية عشان مش يحصلك كويس.

برنامج «رامز في الشلال» تقوم فكرته هذا الموسم على استقبال مشاهير الفن والرياضة أو الفن أو الإعلام، في إندونيسيا، حيث يتعرض الضيف المشارك في الحلقة لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

واستقبل رامز حتى اليوم عدد من نجوم الرياضة والفن أبرزهم وائل جسار ولاعب الزمالك فرجاني ساسي ولاعب الأهلي صالح جمعة، والراقصة فيفي عبدة، والإعلامية اللبنانية رأيا أبي راشد، وغيرهم من نجوم المجتمع.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية