رئيس التحرير أحمد متولي
 نجم منتخب مصر المحترف في الدوري الإنجليزي ضيف «رامز في الشلال» اليوم

نجم منتخب مصر المحترف في الدوري الإنجليزي ضيف «رامز في الشلال» اليوم

يستضيف رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج المقالب «رامز في الشلال» لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر «أحمد حجازي»، الذي كان يلعب بين صفوف النادي الأهلي المصري.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة من البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير منهم الراقصة فيفي عبده ولاعب والزمالك السابق رضا عبدالعال، والمطرب وائل جسار، والممثلة سلوى خطاب، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي.

موعد برنامج «رامز في الشلال»

وبدأت أولى حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال من أول أيام شهر رمضان 2019، ويذاع يوميا في الساعة السابعة على قناة إم بي سي مصر.

وتذيع قناة إم بي سي مصر كل عام برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، وفي هذا العام تعرض برنامجه رامز في الشلال.

فكرة برنامج «رامز في الشلال»

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

ويقوم رامز جلال باستدراج الفنانين بعمل إعلان لمشروب طاقة يسمى «تش فريش» أو تحكيم مسابقة رياضية في دولة إندونيسيا، وتسير الأمور بصورة طبيعية إلى أن يسقط الضيف في المياه من على كوبري تم إعداده ليكون متحركا ويسقط من عليه الضحية في المياه المؤدية إلى الشلال.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة