رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم بنزيما.. إنجاز ريال مدريد الوحيد هذا الموسم

كريم بنزيما.. إنجاز ريال مدريد الوحيد هذا الموسم

خرج نادي ريال مدريد من الموسم الكروي 2018/2019 خالي الوفاض بعد عدم تتويجه بأي بطولة محلية أو قارية في الموسم الذي أوشك على الانتهاء، إلا أن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما هو الوحيد الذي حقق لقبا محسوبا على اسم الفريق الملكي.

كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي

وحصل كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب فرنسي يلعب خارج فرنسا عن الموسم الحالى 2018/2019.

 وحصد بنزيما جائزة أفضل لاعب فرنسى يلعب خارج فرنسا متفوقا علي الرباعى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، هوجو لوريس حارس توتنهام ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي.

وساهم كريم بنزيما هذا الموسم مع الفريق الملكى في تسجيل 41 هدفا، سجل منهم 30 هدفا وصنع 11، خلال 53 مباراة خاضها فى جميع المسابقات.

ريال مدريد في 2019

أنهى ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم في المركز الثالث بعدما أخفق في منافسة برشلونة الذي حقق لقب البطولة وحل وراءه أتليتكو مدريد ثانيا.

وخسر ريال مدريد في مباراة اليوم التي جمعته بنادي ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وكان ريال مدردي خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر عد يد أياكس أمستردام الهولندي، رغم أنه حامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

وخرج ريال مدريد من المنافسة على كأس ملك إسبانيا أيضا.

ويسعى ريال مدريد بعد استقدام مدربه السابق زين الدين زيدان للعودة للمنافسة من جديد على كل البطولات الموسم المقبل، ورصدت إدارة النادي مبلغا كبيرا للتعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن أشهر الأسماء التي تتردد داخل جدران ريال مدريد جناح تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد، كما أشارت تقارير أجنبية عن رغبة النادي الملكي في ضم لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة