ينتظرآلاف الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني، والتي من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي.

بوابة التعليم الأساس هو الموقع الإلكتروني الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني محافظة القاهرة.

وتسيطر حالة من القلق والخوف بين الطلاب وأولياء الأمور لانتظارهم موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي، وتلك المرحلة من أهم مراحل الطالب العمرية قبل الانتقال إلى مرحلة الثانوية عمومًا الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية المختلفة.

ويقدم الموقع تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني من وقت انتهاء الامتحانات، الأسبوع الماضي، بعدما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه تمت أعمال الكنترولات لتصحيح أوراق الطلاب في امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2019 ورصد الدرجات تمهيدًا لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية  2019 محافظة القاهرة الترم الثاني وإعلانها للجميع على بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس لطالب الصف اثالث الإعدادي.

ويتوقع الجميع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني الأسبوع المقبل عبر بوابة التعليم الأساسي برقم جلوس الطالب، خاصة بعد تصحيح معظم أوراق إجابات طلاب تالتة اعدادي، وجاري الآن العمل على مرحلة المراجعة النهائية في حوالى  35 كنترول موزعًا على جميع المديريات والإدارات التعليمية بمختلف مناطق محافظة القاهرة.

ويجرى التصحيح بشكل يومي حتى لايتم تعطيل موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني محافظة القاهرة.

ويجدر الإشارة إلى أن يعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني قبل أن يتم رفعها على بوابة التعليم الإساسي وإعلانها للطلاب وأولياء الأمور.

 



0
0
0
0
0
0
0