الزمالك اليوم.. كل ما حدث بعد مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

الكثير من الأحداث المتلاحقة ارتبطت بالنادي الزمالك اليوم بعد خسارة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمس الأحد أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وأصبحت الأمور أصعب على الفارس الأبيض في مباراة العودة التي ستقام بمصر.

رئيس الزمالك يهاجم الجهاز الفني

عقب انتهاء اللقاء شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، هجوما على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويري كريستيان جروس، وحملهم نتيجة الخسارة التي لحقت بالفريق في آخر لحظات اللقاء.

وأعلن مرتضى منصور في مداخلة مع برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة الحياة حرمان الجهاز الفني من المكافأة التي أعدها للفريق في حالة الإجادة، مشيدا بما قدمه حارس الفريق مصطفى محمد خلال اللقاء.

واعترض منصور على عدم قدرة المدير الفني على نظافة شباك الفريق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مشيرا إلى رؤيته بأن إجراء التبديل الثالث كان سيضيع دقيقة على الأقل من الوقت.

بعثة الزمالك تنطلق من المغرب إلى القاهرة

انطلقت بعثة نادي الزمالك اليوم من المغرب إلى مصر، وبدأت الرحلة بمغادرة مدينة السعيدية إلى مدينة وجدة قبل أن تقلع الطائرة من وجدة في الثانية ظهرا.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي في السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين.

اختيار حكم مباراة ازمالك ونهضة بركان في العودة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة العودة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان الأحد المقبل.

واختار الكاف الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة المباراة ويعاونه زكالي زويس من جنوب إفريقيا، والحاج ماليك سامبا من السنغال، بجانب الحكم الرابع التونسي صادق السالمي.

ومن المقرر ان يكون الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي أدار لقاء الذهاب هو المسؤول عن تقنية الفيديو ويعاونه جيربا كامارا السنغالي ووليد أحمد السوداني.

ويستضيف استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة الأحد المقبل الذي سيحتاج فيها للفوز بفارق هدفين أو تعويض فارق الهدف وانتظار الأشواط الإضافية وركلات الجزاء لحسم اللقب.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة