عشاق البطولة المحلية المصرية الأقوى على موعد جديد مع إثارة منافساتها هذا الموسم المشتعلة في صراعات القمة والهروب من الهبوط، وينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21 مايو الموافق، 16 رمضان 1440 هجريا.

جدول مباريات الدوري المصري اليوم

تقام مساء اليوم الثلاثاء خمس مواجهات هامة ضمن جدول مباريات الدوري المصري الممتاز موسكم 2018/2019 في إطار منافسات الأسبوع 33 من عمر المسابقة.

جميع اللقاءات تقام في موعد واحد وهو العاشرة مساء، بسبب الاعتماد على المواعيد الرمضانية للعب المباريات في مصر.

وتنقل مباريات اليوم قناتي أون سبورت ونايل سبورت بتردديها الأرضي والفضائي، حيث إنهما يمتلكان حصريا حقوق بث مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي

يستضيف المصري صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة نادي الإنتاج الحربي صاحب المركز الـ11 المهدد بالهبوط.

ويطمح المصري في الابتعاد أكثر بمركزه الذي قد يضمن له المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية العام المقبل في ظل ملاحقته من قبل المقاولون العرب الذي يقع خلفه في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة.

أما الإنتاج الحربي فيتشارك في عدد النقاط مع خمسة فرق ويفصله نقطتين فقط عن صاحب المركز 16، ويهبط من الدوري المصري كل عام أصحاب المراكز 16 و17 و18.

مباراة إنبي ضد مصر المقاصة

ولا يريد نادي مصر المقاصة فقدان آماله في منافسة المصري والمقاولون العرب على الضلع الرابع في المربع الذهبي عندما يحل ضيفا على إنبي الطامح في الهروب من الهبوط.

مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 45 نقطة خلف المصري بثلاث نقاط فيما إنبي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

مباراة وادي دجلة ضد حرس الحدود

مواجهة أخرى في صراع القاع والهروب من الهبوط تجمع وادي دجلة صاحب المركز العاشر برصيد 36 نقطة مع حرس الحدود صاحب المركز 14 بريد 35 نقطة.

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري

ويلتقي صاحب المركز الثامن طلائع الجيش برصيد 37 نقطة مع الاتحاد السكندري صاحب المركز 12 برصيد 36 نقطة.

مباراة سموحة ضد بتروجيت

وفي المباراة الأكثر إثارة بين لقاءات اليوم بتروجيت صاحب المركز 16 ضمن ثلاثي الهبوط يلاقي نادي سموحة صاحب المركز 15 والذي يفوقه بنقطة وحيدة برصيد 35 نقطة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر مسابقة الدوري المصري برصيد 73 نقطة جمعها من 31 مباراة، ويتبقى له 3 مباريات ضد كل من الإسماعيلي، المقاولون العرب، ونادي الزمالك.

فيما يحتل المركز الثاني نادي براميدز أو الأهرام (الأسيوطي سابقا) برصيد 66 نقطة جمعها من 32 لقاء، ويتبقى له مبارتين فقط.

أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة جمعها من 29 مباراة.



0
0
0
0
0
0
0