شاهد الحلقة السادسة من صراع العروش: GAME OF THRONES SEASON 8 EPISODE 6

في هذا التقرير ينشر «شبابيك» ملخص الحلقة السادسة من الموسم الثامن لمسلسل صراع العروش «Game of thrones»، علما بأن هذه الحلقة هي آخر حلقات المسلسل في موسمه الأخير.

في هذه الحلقة وجد تيريون لانيستر في أنفاق قلعة الريد شقيقه السير جيمي لانيستر قتيلا تحت الأنقاض هو وشقيقته سيرسي لا نيستر.

ودخل جون سنو  في صدام مع غراي وورم،  قائد جيش المخصيين، بسبب الأسرى الذي يريد غراي ذبحهم، قائلا: «أنا أطيع أوامر ملكتي.. اقتلوا كل أتباع سيرسي لانيستر».

وخاطبت في هذه الحلقة دينيريس تايجريان جيش الدوثاركي بعد انتهاء معركة الكينجز لاندينج قائلة: «يا أبناء دمي، لقد حفظتم كل وعدودكم لي، قتلتم أعدائي وهم يرتدون دروعهم الحديدية.. هدمتم منازلتهم الحجرية.. أعطيتموني الممالك السبعة»، فيما قالت لغراي وورم، قائد جيش المخصيين: «تورعو نودو.. أنت تسير إلى جواري منذ واقعة ميدان الكرامة.. أنت أشجع الرجال وأكثر الجنود وفاءً،  أعينك قائدا لكل قواتي  ورئيسا لحروب المملكة»، مشددة على «أننا لن نضع رماحهنا حتى نحرر كل العالم».

وأمرت دينيريس بالقبض على تيريون لانيستر بتهمة الخيانة، بعد أن  خلع دبوس «ساعد الملك» وألقى به في الأرض.

شاهد الحلقة من خلال النافذة التالية:

جون سنو وتيريون وقتل داني

 ذهب جون سنو إلى مقر تيريون وهو في السجن انتهى بطالبة تيريون لجون بأن يفعل «شيء رهيب»، وقال له: «أحيانا يكون الواجب هو موت الحب... أنت الدرع الذي يحمي دنيا البشر».

بعدها قام جون سنو بملاقاة دينيريس وتحدث معها قليلا ومن خلال هذا الحديث أدرك أنها لا تتوقف عن حروبها فقتلها، ثم قام التنين بحرق العرش الحديدي وأخذ جثة داني وحلق بها نحو الشرق.

وشهدت الحلقة الأخيرة مشاورات بين نبلاء ويستروس انتهت بتنصيب براون ملكا للمالك السبع، ومعاقبة جون سنو الذي كان أسيرا لدى غراي وورم وجيش المخصيين بالذهاب إلى البلاك كاسل.

وأصبحت سانسا ستارك حاكمة للشمال، فيما انطلق آريا ستارك إلى الغرب لاكتشاف ما يوجد غرب ويستروس.

للمشاهدة اضــغـــط هــنــــا أو هــــنـــــا

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري