البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية.. إليك خطوات الحصول على النتيجة

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور في محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام الدراسي 2018/2019.

إذا كنت واحدا ممن يترقبون  نتيجة الشهادة الإعدادية (الصف الثالث الإعدادي)، يعرفك «شبابيك» في هذا التقرير كيفية الحصول على النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذا الرابط وهو رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

 

عند الضغط على الرابط السابق ستفتح لك نافذة جديدة، للصفحة الرئيسية لبوابة المحافظة.

بعد ذلك ستجد عمود على اليسار في الصف الخامس ستجد «نتائج الشهادات» قم بالضغط عليها.

بمجرد نشر نتيجة الشهادة الإعدادية- التيرم الثاني للعام الدراسي 2018/2019 ستجدها في هذا القسم؛ وستجد خانة لوضع رقم الجلوس.

قم بوضع رقم جلوس الطالب، واضغط زر «Enter» حتى تظهر لك النتيجة.

ويُمكنك الاطلاع على النتيجة من خلال النافذة التالية:

لمتابعة أخبار النتيجة من خلال صفحة المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اضغط هنا.

جدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية تنشر أخبار المحافظة وقرارات المحافظ، والوظائف القيادية بالمحافظة، ونتائج الشهادات، والمناقصات والمزايدات التي تعقدها المحافظة، فضلا عن الوظائف الخالية المتوفرة في محافظة الإسكندرية.

ويمكن من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية التعرف على المخالفات المرورية، والودخول إلى بوابة الشكاوي الحكومية وبوابة الخدمات الإلكترونية، والاطلاع على الساعة السكانية.

ويوجد في الموقع أيضا نافذة لبعض المواقع الحكومية المهمة مثل موقع رئاسة مجلس الوزراء، وبوابة الحكومة المصرية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بالإضافة لعدد من بوابات الوزارات المختلفة.

 

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري