رئيس التحرير أحمد متولي
 مارادونا يطالب بمقاطعة هذا الفيلم.. (فيديو)

مارادونا يطالب بمقاطعة هذا الفيلم.. (فيديو)

سخر أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييجو مارادونا، من فيلم جديد عن قصة حياته، وطالب الجمهور بمقاطعة الفيلم عند عرضه في شهر يونيو المقبل.

وكان صانعو الفيلم قد كتبوا على الملصق الترويجي للفيلم الوثائقي الذي يسلط الضوء على النجم الأرجنتيني:«دييغو مارادونا: المتمرد والبطل والمحتال».

لكن ماردونا الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده في العام 1986، أبدى غضبه من كلمة «المحتال»، التي تضمنها الفيلم الوثائقي الممتد لساعتين عن حياته.

وقال دييجو مارادونا في لقاء تلفزيوني: «لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الركض خلف كرة القدم ولم أكن السبب في الاحتيال على أي شخص»، مضيفا: «إذا وضعوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم فإني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ».

وتابع مارادونا: «لا أحب هذا العنوان وإذا لم أحب العنوان فإني لن أذهب إلى الفيلم. لا تذهبوا وتشاهدوه».

وكان المخرج البريطاني آصف كاباديا، مخرج الفيلم، قد صرح في وقت سابق بأن مارادونا لم يشاهد الفيلم. واعترف كاباديا أنه سيكون مهتما بمعرفة رد فعل نجم الأرجنتين السابق.

 

 

وقال كاباديا في تصريحان لوكالة رويترز للأنباء: «هناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها هو عن نفسه وعن عائلته وعن أطفاله. لذا أعتقد أن الأمر سيكون مفعما بالمشاعر بالنسبة له».

جدير بالذكر أن دييجو مارادونا، قد غاب عن العرض الأول للفيلم في مهرجان كان الأحد الماضي؛ ومن المقرر طرح الفيلم للجمهور 14 يونيو المقبل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري