عصبية وشتائم من محمد الشرنوبي بعد اكتشاف مقلب «رامز في الشلال»

غضب المطرب والممثل الشاب محمد الشرنوبي بعد اكتشاف تنفيذ مقلب «رامز في الشلال» فيه خلال استضافته في حلقة اليوم من البرنامج.

وبعد كشف رامز جلال عن وجهه الذي يخبأه خلف الملابس التنكرية للغوريلا أطلق وابلا من الشتائم واستمر في رمي سترة النجاة والخوذة وباقي متعلقات البرنامج أرضا.

في بداية المقلب سقط المطرب محمد الشرنوبي من أعلى الكوبري المتحرك في برنامج «رامز في الشلال» في مياه الشلال الجارية بسرعة كبيرة.

واستدرج فريق عمل البرنامج محمد الشرنوبي من خلال استقدامه لعمل إعلان لمشروب وهمي يدعى «تش فريش» في المكان الذي يتم تنفيذ المقلب فيه.

واستطاع رامز جلال هذا العام الإيقاع بالعديد من المشاهير في فخ مقلب البرنامج ظهر منهم حتى الآن الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، وشيرين رضا، والمطرب وائل جسار وغيرهم.

وتعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام على إشراك الضيف في برنامج مسابقات وهمي أو عمل إعلان لمنتج غير حقيقي في دولة إندونيسيا.

بعد سير الأمور بصورة طبيعية لفترة يسقط ضيف الحلقة في نهر يجري بسرعة نتيجة دفع الشلال قبل أن يظهر راكز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة