تشهد حفلات عيد الفطر 2019 مشاركة عدد كبير من النجوم على العديد من المسارح داخل مصر وخارجها، وإليكم أبرز هذه الحفلات، والنجوم المشاركين في إحيائها.

تامر حسني

يحيي المطرب تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا على مسرح «دار أوبرا دبي» في الإمارات العربية المتحدة، مساء الخميس 6 يونيو ثاني أيام عيد الفطر.

كما أعلنت «ليالى العاصمة»عن تعاقدها مع تامر حسني، لإحياء أولى لياليها مع بداية حفلات صيف 2019، والمقرر إقامتها فى رابع أيام عيد الفطر المبارك، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

أصالة

كما تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفلها في الكويت يوم 6 يونيو ويشاركها الحفل الفنان الخليجي أصيل أبو بكر.

أنغام في الكويت

وتحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم 7 يونيو، بمصاحبة المطرب مطرف المطرف، وذلك بمعرض الكويت الدولي في أرض المعارض.

نجوم روتانا

تنظم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفل غنائي كبير في لبنان، يجمع الفنان عاصي الحلاني ونجوى كرم ونوال الزغبي، يوم 8 من شهر يونيو.

كما تحيي الفنانة نجوى كرم، تحيي حفلا غنائيا بمدينة دبي الإماراتية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وفي مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دولة الكويت، تنطلق حفلة للفنان عبدالله الرويشد والنجمة أسماء لمنور يوم 5 يونيو.

شارموفرز

وتستعد فرقة شارموفرز لبدء انطلاقتها الغنائية فى موسم الصيف عبر حفل كبير يجمعها مع الفنان محمود العسيلى وزاب ثروت والموسيقي ساري هاني، في أولى حفلات عيد الفطر المبارك، وذلك على مسرح المنارة في التجمع، فى تمام السادسة والنصف مساء الجمعة 14 يونيو.

زياد برجي

يحيي المطرب اللبناني زياد برجي، حفلا غنائيا بالعاصمة اللبنانية بيروت، يوم 6 يونيو القادم، بمناسبة احتفالات عيد الفطر المبارك.

سعد الصغير

وأعلن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع نادي الجالية السودانية بالسلطنة عن إقامة حفل فني في ثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك.

ويُنظم المركز حفلا فنيا يجمع الفنان  سعد الصغير والفنانة نانسي عجاج  في أول حفل فني غنائي لهما على أرض سلطنة عمان.



0
0
0
0
0
0
0