يترقب أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، وموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الجيزة.

وانتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بامحافظة الجيزة من امتحانات الترم الثاني نهاية العام الجاري.

وبات الجميع ينتظر لحظة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، بالجيزة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة، الترم الثاني 2019 بعد أن انتهى الطلبة من امتحاناتها يوم الخميس 16 مايو، بعد أن استمرت الامتحانات على مدار أسبوع متصل أدى خلالها الطلبة والطالبات امتحاناتهم في لجان المحافظة وإداراتها التعليمية المختلفة.

وانتهت لجان الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، من تصحيح كراسات إجابات الطلاب، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة ونشرها على موقع المديرية التعليمية ليستعلم عنها الطلبة والطالبات بأرقام الجلوس ويحصلوا على تفصيل الدرجات في المواد التي امتحنوها في الترم الثاني.

ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2019 حتى الآن، ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة فور ظهورها الدخول من هنا للحصول عليها مباشرة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة خالد حجازي، إن محافظ الجيزة أحمد راشد يعتمد خلال أيام، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، بعد أن تم الإنتهاء من جميع أعمال التصحيح.

وشهدت امتحانات الإعدادية بالجيزة هذا العام قيد 148 ألف و375 طالب وطالبة أدوا امتحاناتهم في لجان المحافظة التى بلغت 603 لجنة.



0
0
0
0
0
0
0