رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة أفلام عيد الفطر 2019.. لعمرو سعد وأمير كرارة ومحمد سعد ورامز جلال

قائمة أفلام عيد الفطر 2019.. لعمرو سعد وأمير كرارة ومحمد سعد ورامز جلال

ننشر لكم قائمة بأفلام عيد الفطر 2019، والتي من المقرر طرحها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، في موسم سينمائي سيشهد تنافسا كبيرا.

أفلام عيد الفطر 2019 التي تم الإعلان عنها حتى الآن شهدت تواجد عدد كبير من النجوم الذين غابوا عن مسلسلات رمضان هذا العام، بالإضافة إلى ممثلين شاركوا في درام رمضان.

فيلم الممر

يدخل أحمد عز سباق السينما في عيد الفطر 2019 بفيلم الممر بعدما غاب عن دراما رمضان هذا العام، وتشاركه بطولته الغائبة أيضا هند صبري.

يحكى الفيلم عن بطولات أفراد قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال إبراهيم الرفاعي.

يضم فريق عمل الفيلم بجانب أحمد عز وهند صبري، أحمد عز، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فلوكس، وإياد نصار، ومحمد جمعة.

الفيلم الحربي المصري الأول بعد فترة غياب طويلة يأتي من إخراج شريف عرفة، وتأليف أمير طعيمة.

حملة فرعون

وبعدد كبير من النجوم المصريين والعالميين أعلنت الشركة المنتجة لفيلم حملة فرعون عن طرحه في عيد الفطر الذي يقوم ببطولته عمرو سعد الذي يعرض له مسلسل بركة حاليا على الفضائيات المصرية.

روبي ومحمود عبدالمغني ورامز أمير من بين أبطال الفيلم الذين غابوا عن دراما رمضان هذا العام، ويضم فريق العمل أيضا حمدي المرغني وأحمد التهامي ومحمد لطفي.

ويشارك في بطولة الفيلم نجوم من هوليوود منهم نجم الملاكمة السابق مايك تايسون، وأحد أبطال مسلسل صراع العروش الملقب بـ«الجبل»، وبطل كمال الأجسام المصري، رامي السباعي، وبطل المصارعة الرومانية المصري، كرم جابر.

الفيلم يدور حول الشاب يحيى الشهير بفرعون الذي يقع في مشكلة مع تنظيم عصابي كبير.

محمد حسين

يعود النجم محمد سعد مرة أخرى إلى دور البطولة في أفلاع عيد الفطر من خلال فيلم «محمد حسين» الذي نشرت شركة السوبكي للإنتاج الفني البوستر الدعائي له.

تدور أحداث العمل حول سائق يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.

يشارك محمد سعد في بطولة الفيلم الفنان الكبير سمير صبري، ومي سليم، وإنعام سالوسة، وهو من إخراج محمد علي وتأليف شريف عادل.

كازابلانكا

أمير كرارة الذي يعرض له الجزء الثالث من مسلسل كلبش خلال رمضان الجاري، سيشارك في أفلام عيد الفطر 2019 بفيلم كازابلانكا.

أحداث الفيلم تدور في دولة المغرب حول الشاب عمر المر الذي يجسد دوره أمير كرارة.

يشارك في بطولة الفيلم عمرو عبدالجليل، وغادة عادل، وإياد نصار، والإخراج لبيتر ميمي.

سبع البرمبة

يقدم الفنان رامز جلال فيلم  سبع البورمبة في موسم العيد الفطر، وهو عمل سينمائي كوميدي اجتماعي يدور حول شخص ينتحل شخصية ضابط من أجل الوصول لفتاة يحبها.

ونشر رامز على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك أفيش الفيلم، وعلق عليه قائلا: «بسم الله.. توكلنا علي الله.. واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. سبع البرمبة فيلم العيد والله المستعان».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة