رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية في وزارة التربية والتعليم بـ14 محافظة

وظائف خالية في وزارة التربية والتعليم بـ14 محافظة

كشفت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الرسمي أنها تحتاج إلى مدربين متخصصين للعمل بالمدارس الإعدادية والثانوية الرياضية بنين وبنات للعام الدراسي 2019-2020.

وأشارت الوزارة أن هذه الوظائف متاحة للمدارس في محافظات: القاهرة - الإسكندرية - المنوفية - الشرقية - بور سعيد - بني سويف - المنيا - أسيوط - الفيوم - الجيزة - القليوبية - سوهاج - الأقصر - أسوان.

شروط وظائف وزارة التربية والتعليم

يفضل أن يكون من خريجي كليات التربية الرياضة.

أن يكون حاصلًا على كارنيه معتمد من اتحاد اللعبة، وكارنيه نقابة المهن الرياضية، ومسددًا اشتراكات النقابة واتحاد اللعبة للعام الدراسي الذي يقوم التدريب فيه حتى تاريخه.

إحضار شهادة من الاتحاد المختص تفيد اشتراكه في البطولات المحلية أو الأفريقية أو العربية أو الدولية إن وجد خلال الـ5 سنوات السابقة.

أن يكون مستمرًا في التدريب لمدة عامين سابقين من تاريخ العقد على الأقل بالمدارس الرياضية أو الأندية أو مراكز الشباب أو أي هيئات أخرى.

أن يكون حاصلًا على دورات تدريبية حديثة.

مصاحبة الطلاب في جميع المسابقات والمباريات الرسمية والودية والمشاركة في الاختبارات العملية والنظرية طبقًا لتكليف إدارة المدرسة.

التقديم في وظائف التربية والتعليم

تقدم الطلبات للشعب المختلفة للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية بنين/ بنات الواقعة في نطاق المحافظة اعتبارًا من الأحد 26 مايو حتى الأحد 9 يونيو 2019.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.