أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي، غدا الخميس بسبب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بارتفاع درجة الحرارة ووصولها إلى 45 درجة مئوية، كما قررت الوزارة تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري، إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019.

وذكر بيان للوزارة اليوم الأربعاء، أنه من منطلق حرص الوزارة على مصلحة الطلاب ولتوفير المناخ الملائم لهم لأداء الامتحانات، قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،الدكتور طارق شوقي، تأجيل امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي والمقرر عقده غدًا الخميس 23 مايو 2015 إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019.

وأكدت الوزارة، التأجيل لمادة اللغة الأجنبية الأولى فقط، وتستكمل باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقًا، وجاء هذا القرار نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس 23 مايو 2019.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوى على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.



0
0
0
0
0
0
0