رئيس التحرير أحمد متولي
 رامز جلال عن زواج حلا شيحة فترة التزامها: «كنتي عايشة في جحيم»

رامز جلال عن زواج حلا شيحة فترة التزامها: «كنتي عايشة في جحيم»

سخر مقدم برنامج المقالب «رامز في الشلال»، رامز في الشلال من رد حلا شيحة على سؤال بشأن زواجها السابق وقت التزامها بالنقاب وترك التمثيل.

وسألت المسئولة عن إعلان الشامبو الوهمي الذي يتم تنفيذ المقلب من خلاله حلا شيحة عن مكان قضاء شهر العسل الخاص بزواجها السابق لترد «معملتش شهر عسل». وعلّق رامز جلال: «ليه كنتي عايشة في جحيم»

واستدرج فريق عمل البرنامج حلا شيحة من خلال استقدامها لعمل إعلان لمشروب وهمي يدعى «تش فريش» في المكان الذي يتم تنفيذ المقلب فيه.

واستطاع رامز جلال هذا العام الإيقاع بالعديد من المشاهير في فخ مقلب البرنامج ظهر منهم حتى الآن الراقصة فيفي عبده، ولاعب الأهلي صالح جمعة، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، وشيرين رضا، والمطرب وائل جسار وغيرهم.

وتعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام على إشراك الضيف في برنامج مسابقات وهمي أو عمل إعلان لمنتج غير حقيقي في دولة إندونيسيا.

بعد سير الأمور بصورة طبيعية لفترة يسقط ضيف الحلقة في نهر يجري بسرعة نتيجة دفع الشلال قبل أن يظهر راكز جلال بالملابس التنكرية للغوريلا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة