ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي.. الصدارة تنتظر الزمالك

ننشر جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد انتهاء لقائي اليوم الأربعاء بين فريقي الأهلي ضد الإسماعيلي وبيراميدز ضد النجوم.

وتعادل الأهلي مع مضيفه الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بنتيجة هدف لكل فريق، فيما تغلب بيراميدز على الجونة بهدفين نظيفين.

ترتيب الدوري المصري

أخفق النادي الأهلي في استمرار سلسلة الفوز المستمرة منذ فترة طويلة بفضل هدف أحرزه لاعبه السابق كريم بامبو في شباك المارد الأحمر.

وارتفع رصيد النادي الأهلي بنقطة وحيدة بتعادل اليوم ليظل في المركز الأول برصيد 74 نقطة من 32 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم.

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في مباراة اليوم بهدف أحرزه مهاجمه المغربي وليد أزارو بعد تمريرة طولية من صالح جمعة بعد نزوله الملعب بدقائق قليلة.

ولم يستمر تفوق الأهلي كثيرا وتعادل لاعب الأهلى السابق الذي يلعب في صفوف الإسماعيلي كريم بامبو بعدما تخطى حارس الأهلي محمد الشناوي وانفرد بالشباك الخالية.

أما نادي بيراميدز تخطى الزمالك وصعد إلى المركز الثاني برصيد 69 نقطة بعد الفوز على فريق النجوم الهابط إلى الدرجة الثانية.

ولعب بيراميدز هذا الموسم 33 مباراة كأحد أكثر الفرق التي لعبت مباريات هذا الموسم.

وتراجع الزمالك الذي لعب 29 مباراة فقط إلى المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وفي حالة استطاع الزمالك الفوز في جميع مبارياته المؤجلة ولعب مباريات تعادل الأهلي وبيراميدز سيصبح في الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي.

وفي قاع الترتيب ضمن الداخلية والنجوم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية وتنافس 8 فرق على الهروب من الهبوط.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة